شفافية إجبارية…

سألني سائل اريد أن اعمل صدقة مخفية أو خبيئة فأجبته مخفية في زمن الكاميرات ، أنت ستكون تحت التصوير من المتجر وصولا إلى مستحق الصدقة كلكم متصورين ومنورين على عدسات الكاميرات ، لذا ياصديقي انت انوي الخير والله سيكتب لك الاجر ولاتتعب نفسك وعش بشفافية.

قد يأتي يوم وينزع المرء ستائر بيته ، فحياتك في بيتك وفي سيارتك قد تصبح في المستقبل مصورة ، فليس هناك اسرار اذا اخترقت الكاميرات الجدران ، سينتهي عندها عصر الكتمان كل شئ سيصبح تحت التصوير حتى محتويات جوالك ، هذا الذي تعددت فيه الكاميرات فهي ليست واحدة ولا اثنتان بل ثلاث وأكثر إنها أعين متطفلة.

ودعونا نذهب سويا في لقطة تنولوجية أخرى ونقول إن قوقل محتارة الان في اعتماد نظام التشغيل الجديد فوشيا ام لا ، لأنه نظام متطور جدا ، وكذلك علماء التكنولوجيا أبدوا انزعاجهم من زيادة سرعة الأجهزة ، لان سرعة المعالج القوية تفتح الشفرة.

واذا فتحت الشفرة فالاجهزة ستكون مكشوفة ، ولن يكون عند المستخدم مايخفيه ، وحتى المحذوف، سيعرف بأنك كتبته أو قرأته ومسحته حتى قبل نشره واثناء إعداده بلغة الالة على الكيبورد ، لا اسرار بعد اليوم خاصة اذا اقترنت سرعة الجهاز مع سرعة النت 5g

أما من يسأل عن الحسابات البنكية فهناك توثيق برمز يرسل على جوالك ، وتوثيق بربط اجهزتك ، مع أي بي الانترنت مع البنك ، بمعنى اي عملية تجريها تصبح مؤكدة من جهازك وانترنتك ورقم جوالك وهذا يسمى التوثيق الالكتروني ، لذلك لا تستخدم نت المقاهي بل اتصل من النت الخاص بك.

وأخيرا نقول لكم أهلا بكم في عصر الكاميرات والشفافية..

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy