مشكلة تقييد الاعلانات – حل مشكلة تقييد الاعلانات طريقة حل مشكلة تقييد الاعلانات جوجل ادسنس

قالت أندريا فافيل المتحدثة باسم جوجل، إن التغيير فى السياسة وشيك، مضيفة :”سنمضى قدمًا ونقيد عرض الإعلانات على الصفحات التى تحرف المعلومات أو تعطى معلومات غير دقيقة، أو تخفى معلومات عن الناشر أو محتوى الناشر أو الغرض الأساسى من الملكية على الإنترنت.”

اسباب تقييد عرض الاعلانات

السبب الاول تقيم الزيارات الي دخلة موقعك ومصدرهم.

لو ده السبب يبقى تقيم عدد الزيارات على موقعك بسيط جدا عشان كده مفيش اي فائدة او نقرات على الاعلانات “مجرد مشاهدات ليس لها قيمة”، ومثال ثاني ان في عدد زيارات مقبول لكن نسبة الزائر الفريد ضعيفة جداا والمشكلة دي موجودة في المواقع التي تعتمد على مصدر ثابت للزوار مثل البوت والصفحات والجروبات والتحويلات المباشرة لنفس الجمهور .

 

السبب الثاني الزيارات غير الصالحة وموضع الاعلان

استخدام حيل لزيادة النقرات عن طريق اجبار الزائر او ظهور الإعلان العائمة والمتحركة وتحويلات الزوار غير المستهدفة وغيرها من الطرق .

 

حل مشكلة تقيد عرض الإعلانات

للخروج من المخالفة يجب الاهتمام بالتنوع في مصدار الزوار وتحديث المحتوى القديم وكتابة محتوى جديد يساعد في الحصول على زيارات صالحة، بس متنساش ان جوجل يقصد الزيارات الفريدة .

 

وتوقف عن استخدام حيل موضع الاعلان داخل موقعك او اتاكد ان اماكن الاعلانات مطابقة لشروط ادسنس للابتعاد عن النقرات غير الصالحة، ولو كنت في حيرة ومش عارف الاماكن المناسبة لتصميم موقعك يفضل بشدة استخدام كود الاعلانات التلقائية فقط لتسمح لادسنس باختيار افضل الاماكن المناسبة .

 

ويعتبر هذا التقييد مراجعة مرة اخرى لموقعك، وده المقصود من ادسنس بعدم قبول مواقع جديدة ليس لها اى قيمة في الوقت الحالي لاستخدام ادسنس، و ظهور خدمات قبول اى دومين في ادسنس وبيتم عن طريق ربط الدومين بمدونة او موقع علىها كم كبير من المحتوى وبعد القبول يتم فصل الدومين وربطه بموقع اخر فارغ .

 

تقديم طلب اعتراض علي تقييد الاعلانات يمكنك من خلالها النموج عمل طلب اعتراض

https://support.google.com/adsense/contact/account_suspended

 

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy